أغلاق
*
اختتام دورة اللغة العربية الخاصة في معهد اللغات العسكري
  • 16/07/2024

اختتمت في معهد اللغات العسكري دورة اللغة العربية التأسيسية  رقم/30 الخاصة بالمشارك من جمهورية رواندا الرائد Kayumba Faustin Kevin والتي استمرت لمدة شهرين ونصف، استعداداً لمشاركته في دورة الركن بكلية القيادة والأركان/ القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي للعام 2024/2025.

 

وفي كلمته الختامية، عبّر الرائد الرواندي عن تقديره الكبير للبرنامج المكثف الذي أكسبه ثراءً لغوياً على الرغم من تحديات المنهاج المكثف الذي يتطلب الكثير من الجهد. وأعرب عن شكره وتقديره للمستوى العالي الذي ارتقى إليه في اللغة العربية، مشيراً إلى أن هذا التحضير كان ضرورياً لمشاركته المقبلة في دورة الركن. كما أشاد بالمستوى الأكاديمي الرفيع لمعلمي قسم اللغة العربية، مؤكداً أن جهودهم أسهمت بشكل مباشر في تحسين مستواه اللغوي بشكل ملحوظ.

 

وأضاف الرائد قائلاً: "لقد كانت هذه الدورة فرصة فريدة لتعزيز مهاراتي اللغوية. إن الفهم العميق الذي اكتسبته في اللغة العربية سيسهم بشكل كبير في نجاحي في الدورات المستقبلية. أشكر جميع القائمين على هذه الدورة لما بذلوه من جهود مخلصة."

 

تأتي هذه الدورة في إطار التعاون المستمر بين القوات المسلحة الأردنية والدول الصديقة، وتهدف إلى تعزيز قدرات الضباط الأجانب في اللغة العربية، مما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز التفاهم والتعاون الدولي.

"صور الخبر"